نقل الاثاث

ارخص شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

ارخص شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

هل ترغب في نقل عفش منزلك و تبحث عن شركة لنقل الأثاث بمدينة نصر ؟

اذا كانت الاجابة بنعم فنحن نقدم لك واحدة من أعرق و أكبر الشركات المتخصصة في خدمات نقل الأثاث بمدينة نصر الشركة الوحيدة التي ستنقذكم من أي مشاكل متعلقة بنقل الأثاث من مسكن لآخر ؛ نعم شركة الناصر لنقل الأثاث هي أفضل مكان يقدم لك خدمة نقل أثاث مميزة و سريعة بأقل سعر ممكن أن تسمعه من شركات نقل العفش في مدينة نصر و في مصر بأكملها فمعنا لن تضيع أي لحظة من وقتك فالسرعة هي أهم ما تتميز به خدمات شركة الناصر لنقل الأثاث بمدينة نصر .

ارخص شركات نقل الاثاث مدينة نصر
ارخص شركات نقل الاثاث مدينة نصر

ارخص شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

عندما يستعد الفرد للانتقال الي مكان جديد أما للعيش أو العمل تطارده الكثير من الأفكار و الأسئلة التي تفسد عليه سعادته بالانتقال لحياة جديدة لذا جاءت شركة الناصر لنقل الأثاث لتخلصك من هذا القلق فوجود شركة كبيرة مثل شركة الناصر معك أثناء نقل أغراضك سيعطيك الأمان و الراحة التي تبحث عنها و ستطمئنكم علي أغراضكم و ستوفر لكم كل سبيل يضمن لك سلامتها فأغراضكم هي أغراضنا و هدفنا الأول و الأخير هو المحافظة عليها و توصيلها للمكان المتفق عليه بآمان و سلام و في الوقت المحدد .

كيف يمكنكم التواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا بمجرد الاتصال علي أحد الأرقام الخاصة بالشركة الموضحة أمامكم  01150182641 في أي وقت ترغب فيه فالشركة توفر لكم خدمة عملاء لاستقبال اتصالاتكم علي مدار اليوم بأكمله و التعرف علي نوع الخدمة التي تناسبكم حيث يتم اخذ العنوان و التفاصيل اللازمة لتقوم الشركة باعطائكم موعد محدد ليتم ارسال العمال و سيارات الشركة للقيام بعملية النقل .

نقل عفش باقل الاسعار
نقل عفش باقل الاسعار

ألية العمل بشركتنا

أولآ يقوم العمال بتقسيم أنفسهم علي عدد الغرف الموجودة بالمكان فجزء منهم يتولي مسئولية المطبخ لتجميع الأواني و ادوات المطبخ وباقي المستلزمات المطبخية و تغليفها و يقوموا بفك المطبخ و تغليفه هو الأخر و ذلك لحمايتهم من الخدوش و الكسور و كل ذلك يتم بمستوي احترافي باهر علي ايدي عمالنا ذو الخبرة الطويلة في مجال نقل الأثاث و ذلك يتم مع باقي الغرف الموجودة بالمكان غرف الأطفال و غرف النوم و الأجهزة الكهربائية و لكن هل يقتصر العمل علي ذلك ؟ لا بل يقوم العمال بعد ذلك بوضع الأثاث في كراتين خاصة حتي يسهل انزالها .

تغليف العفش والاثاث
تغليف العفش والاثاث

ثانيآ تنزيل الأثاث , هل يقتصر تنزيل الأثاث علي العمال فقط ؟ لا بالطبع لا ففي شركة متخصصة كشركة الناصر بالطبع ستكون الإجابة لا فالشركة تراعي الحالات التي يكون فيها العفش في احدي الأدوار العالية و التي يصعب استخدام العمال للقيام بمهام رفع أو تنزيل الأثاث كما أن مداخل المنازل أصبحت الآن ضيقة للغاية و لا تستوعب نزول أي أفراد حاملين أثاث كبير الحجم لذا توفر الشركة مجموعة من الأوناش الهيدروليكية و الأوناش الكهربائية كوسيلة حديثة لرفع و انزال الأثاث و يتم تحديد النوع علي حسب الارتفاع للمكان الذي يتم منه انزال الأثاث أو رفعه .

ثالثآ تحميل الأثاث داخل السيارات , يقوم العمال بعد انزال العفش برصه في السيارات بنظام و بعد الانتهاء من الرص يتم غلق صندوق السيارة الناقلة لتتوجه بعدها السيارات الي المكان المحدد فجميع السائقين في الشركة علي دراية بكل المطبات و الحفر الموجودة في الطريق و التي تعتبر أيضا من المخاطر التي تهدد سلامة الأثاث فكل شئ مخطط  له فلا تقلق من تعاملك معنا فاسمنا و سمعتنا علامة مميزة في نققل الأثاث بمدينة نصر .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

اترك رسالتك وسيتم الرد عليكم

سيتم الرد عليكم في اقرب وقت

زر الذهاب إلى الأعلى

Call Now